1647 - PAW Patrol World

Subscribers:
270
Published on ● Video Link: https://www.youtube.com/watch?v=4Ib9e0EjIKg



Game:
Duration: 12:07
16 views
8


PAW Patrol World
.
اللعبة متوفره على موقعنا المندوب جيمز
لتحميل اللعبة يمكنك الذهاب لموقعنا المندوب جيمز عن طريق جوجل
والبحث عن اللعبة بأسمها او بالرقم المخصص لها داخل الموقع
.
استكشف عالم PAW Patrol كما لم يحدث من قبل وأوقف فوضى المنطاد الفائقة التي يقوم بها Mayor Humdinger، في مغامرة ثلاثية الأبعاد مجانية التجوال مليئة بمتعة الجرو اللذيذة!

حول هذه اللعبة
يرجى ملاحظة: وحدة التحكم مطلوبة لوضع تقسيم الشاشة للاعبين.
أنقذ اليوم في جميع أنحاء Adventure Bay، وJake's Mountain، وThe Jungle، وBarkingburg.

استكشف عالم PAW Patrol كما لم يحدث من قبل، في مغامرة حركة ثلاثية الأبعاد حيث يكون كل شيء ممكنًا. العب كجراءك المفضلين، وقم بقيادة سياراتهم وأنقذ الموقف من خلال القيام بعمليات الإنقاذ والمهام الممتعة. إنه وقت لعب باو باترول المثالي!

استخدم مكافآت الجرو الخاصة بك لفتح أزياء الجرو الجديدة وطوابع البطاقات البريدية والتعبيرات التعبيرية وملصقات المركبات والمزيد.

اقترب مهرجان PAW Patrol Day، والجميع في Adventure Bay متحمسون - الجميع باستثناء Mayor Humdinger وطاقم Kitten Catastrove Crew. لقد أخذ هامدينجر جميع ملصقات المهرجان وهو يتسبب في الفوضى في منطاده الرائع الجديد! سيتطلب الأمر مجموعة كاملة من الجراء الجيدين - Chase وSkye وMarshall وRubble وZuma وRocky وEverest وTracker - بمهاراتهم الفريدة لإيقاف Humdinger وجعل المهرجان مرعبًا.

استمتع بتجربة قصة PAW Patrol الجديدة، والفلاش باك لبرنامج تلفزيوني، بالإضافة إلى المهام الإضافية التي ستجدها أثناء الاستكشاف.

لذا، اقفز إلى عالم PAW Patrol الواسع! تجول بحرية في Adventure Bay وJake's Mountain وJungle وBarkingburg في مهمات مصممة للاعبين في مرحلة ما قبل المدرسة. استمتع بقصة جديدة تمامًا والعب مهام الفلاش باك المستوحاة من حلقات PAW Patrol الكلاسيكية، إما في وضع اللعب الفردي أو مع صديق في الوضع التعاوني على الشاشة المقسمة. وقم بتخصيص لعبتك باستخدام عدد لا يحصى من المقتنيات، مثل المشاعر وعلامات الجراء وطوابع البطاقات البريدية والأزياء وملصقات المركبات والأعمال الفنية لمعرض Chickaletta.

يمكن لواحد أو اثنين من اللاعبين التحكم في كل جرو باو باترول بما في ذلك تشيس وسكاي ومارشال وإيفرست، حيث يتمتع كل منهم بمهارات فريدة.

متعة عالمية - أنقذ اليوم في جميع أنحاء Adventure Bay، وJake's Mountain، وThe Jungle، وBarkingburg

مجموعات الشم - استخدم مكافآت الجرو الخاصة بك لفتح ملابس الجرو الجديدة وطوابع البطاقات البريدية والرموز التعبيرية وملصقات المركبات والمزيد

اللعب، والإنقاذ، والاستكشاف - استمتع بتجربة قصة PAW Patrol الجديدة، وبرنامج تلفزيوني Flashback، بالإضافة إلى المهام الإضافية التي ستجدها أثناء الاستكشاف

جميع الكفوف على سطح السفينة - يمكن للاعب أو اثنين التحكم في كل جرو باو باترول بما في ذلك تشيس وسكاي ومارشال وإيفرست، حيث يتمتع كل منهم بمهارات فريدة.
.
.
ادعمونا بعمل لايك للفيديو واشتركوا بالقناة
واضغطوا على رمز الجرس لتصلكم إشعارات الفيديو الجديد، ولا تنسوا مشاركة الفيديو
۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩
قدم لكم هذ الفيديو بجودة 1080p HD 60fps .
.
#المندوب_جيمز
#pawpatrol
#pawpatroltoys







Tags:
المندوب جيمز
تحميل
لعبة
العاب
كمبيوتر
paw patrol rescue world
paw patrol
paw patrol mighty pups
paw patrol rescue world ios
paw patrol rescue world game
paw patrol the movie
paw patrol rescue world android
paw patrol song
new paw patrol videos
patrol
pup patrol
pow patrol
paw patrol dam channel
paw patrol dam&friends
paw patrol game
paw patrol toys
paw patrol skye
paw patrol zuma
paw patrol live
paw patrol show
world
ryder paw patrol



Other Statistics

PAW Patrol World Statistics For المندوب جيمز

There are 16 views in 1 video for PAW Patrol World. Less than an hour worth of PAW Patrol World videos were uploaded to his channel, making up less than 0.85% of the total overall content on المندوب جيمز's YouTube channel.