1642 - Daymare 1994 Sandcastle

Subscribers:
174
Published on ● Video Link: https://www.youtube.com/watch?v=ed2kZne6WnY



Duration: 12:09
9 views
6


Daymare 1994 Sandcastle
.
اللعبة متوفره على موقعنا المندوب جيمز
لتحميل اللعبة يمكنك الذهاب لموقعنا المندوب جيمز عن طريق جوجل
والبحث عن اللعبة بأسمها او بالرقم المخصص لها داخل الموقع
.
حول هذه اللعبة
Daymare: 1994 Sandcastle هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة تعتمد على قصة من منظور الشخص الثالث، وهي مقدمة للعبة Daymare: 1998 التي نالت استحسان النقاد . العب دور العميلة الخاصة دليلة رييس ، جاسوسة حكومية سابقة تعمل الآن في خدمة وحدة تسمى HADES (قسم Hexacore المتقدم للاستخراج والبحث)، واستعد لدخول مركز الأبحاث التجريبية الأكثر تقدمًا في الولايات المتحدة الأمريكية. . كن حذرًا، لأنه في ظلام الأعماق المقفرة والمتاهة لمركز الأبحاث العسكرية، هناك شيء مخيف ومميت في انتظارك!

احصل على أحد الأسلحة الأكثر ابتكارًا وتقدمًا من الناحية التكنولوجية على الإطلاق واستعد لمواجهة مخلوقات لم يسبق لها مثيل بينما تشق طريقك عبر سلسلة من الإعدادات المثيرة للذكريات المخيفة والجاهزة للاكتشاف.

مزيج مثالي من الأعداء الشرسين والمميتين، وآليات ألعاب الحركة القوية، والألغاز البيئية، والموسيقى التصويرية المرعبة، والكثير من الاستكشافات وجرعات هائلة من الرعب المركز في انتظارك في Daymare: 1994 Sandcastle. لا يوجد مكان آمن، خاصة عندما تطاردك الكوابيس.

شخصيات جديدة وعودة كبيرة - شارك في مهمة "Sandcastle" السرية للغاية بصفته بطل اللعبة الرئيسي، العميل الخاص HADES Dalila Reyes، وأعد بناء الماضي لبعض شخصيات Daymare: أكثر الشخصيات المحبوبة في عام 1998.
أعداء فتاكون ومرعبون - حارب واقتل ومزق أوصال الأعداء الجدد الذين يقفون بينك وبين حل مهمتك، فهي ذكية بشكل مخيف وعدوانية وواقعية في كل التفاصيل.
واجهة متجددة - لقد عادت ميزة DID، ولكن بطريقة معاد تصميمها بالكامل. قم بإدارة مخزونك وذخيرتك وعناصرك الصحية مباشرةً من واجهة اللعبة الجديدة، والتي لم تكن بهذه البساطة والبديهية من قبل.

عين على الماسح الضوئي - بفضل الجهاز المبتكر المثبت على ذراع رييس، يمكنك تحليل أجزاء من البيئة والكشف عن ألغاز جديدة لحلها والتقاط المستندات السرية واكتشاف العناصر المخفية!
الألغاز البيئية – الحل غالبا ما يكون أمام عينيك مباشرة! ابحث عن كل القرائن وتغلب على العقبات البيئية للحصول على الموارد والمقتنيات.
هل أنت متأكد من أنه ميت؟ - في Daymare: 1994 Sandcastle، استعد لمواجهة أقوى الأعداء وأكثرهم عدوانية على الإطلاق. علاوة على ذلك، حتى لو كنت متأكدًا من أنك قتلت واحدًا، فسوف تكتشف أنه يمكن أن يعود بشكل جديد تمامًا وحتى أكثر فتكًا من ذي قبل!

رسومات ومؤثرات صوتية وموسيقى تصويرية مذهلة وغامرة - بفضل قوة Unreal Engine 4، ستعيش أكثر التجارب رعبًا!
العودة إلى التسعينيات... مرة أخرى! - إذا كنت تحب الحنين إلى Daymare: 1998، فستشعر في Daymare: 1994 Sandcastle وكأنك تعيش وتلعب فيلم رعب/فيلم أكشن نموذجي من التسعينيات. توقع أن يتم نقلك بالزمن إلى الوراء إلى العديد من المراجع المألوفة والأجواء الأصيلة المخيفة ذات النكهة القديمة.
تجميد! – بالتأكيد لن يكون هناك نقص في الأسلحة، ولكن استعد لتجهيز أحد أكثر الأسلحة ابتكارًا وقوة على الإطلاق: Frost Grip! تحذير: قد يحتوي على نيتروجين سائل.
مخضرم أو مبتدئ - اختر صعوبة اللعبة الأكثر ملاءمة بناءً على قدرتك في القتال وتجربتك مع رعب البقاء. وفي كلتا الحالتين، سيكون تحديًا خطيرًا لضعاف القلوب!
.
.
ادعمونا بعمل لايك للفيديو واشتركوا بالقناة
واضغطوا على رمز الجرس لتصلكم إشعارات الفيديو الجديد، ولا تنسوا مشاركة الفيديو
۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩
قدم لكم هذ الفيديو بجودة 1080p HD .
.
#المندوب_جيمز
#daymare1994sandcastle
#daymare







Tags:
المندوب جيمز
تحميل
لعبة
العاب
كمبيوتر
daymare 1994 sandcastle
daymare 1994 sandcastle gameplay
daymare 1994 sandcastle ps5
daymare 1994 sandcastle demo
daymare 1994 sandcastle review
daymare 1994 sandcastle reaction
daymare 1994 sandcastle demo review
daymare 1994 sandcastle trailer reaction
daymare 1994 sandcastle gameplay reaction
daymare 1994 sandcastle gameplay trailer reaction
daymare 1994 sandcastle announcement trailer reaction
daymare 1994