1638 - Might & Magic Clash of Heroes Definitive Edition

Subscribers:
270
Published on ● Video Link: https://www.youtube.com/watch?v=5QSB2WZKsOc



Duration: 10:51
2 views
1


Might & Magic Clash of Heroes Definitive Edition
.
اللعبة متوفره على موقعنا المندوب جيمز
لتحميل اللعبة يمكنك الذهاب لموقعنا المندوب جيمز عن طريق جوجل
والبحث عن اللعبة بأسمها او بالرقم المخصص لها داخل الموقع
.
خطط لخطوتك التالية بحكمة ، كل مجموعة إضافية يمكن أن تحدث فرقًا! سواء كنت في الوضع الفردي أو الثنائي ، عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال ، امزج وحداتك وطابقها لهزيمة أعدائك في هذا الإصدار النهائي من Might & Magic: Clash of Heroes!

حول هذه اللعبة
Might & Magic: Clash of Heroes عبارة عن مزيج فريد من الألغاز والاستراتيجية و RPG: خطط لكل حركة وقم بدمج هجماتك لهزيمة أعدائك في سيناريوهات معركة مستوحاة من الألغاز ، وقم بترقية أبطالك ومخلوقاتك لإطلاق هجمات مدمرة بشكل متزايد على خصومك ، ودع المفكر الاستراتيجي بداخلك يقود قواتك إلى النصر.

تم تطوير Might & Magic: Clash of Heroes في الأصل بواسطة Capybara Games ، وهي تحصل على إصدار نهائي يتضمن DLC وصور شخصية محدثة والعديد من تحسينات جودة الحياة ووضع الإنترنت الموسع والمعاد صياغته وإعادة توازنه!

تدور أحداثها قبل 40 عامًا من ملحمة Heroes of Might & Magic V ، Might & Magic: Clash of Heroes تروي قصة خمسة أبطال منتشرين في خمس مناطق مختلفة من Ashan. يجب أن يسير كل منهم في مساراته الخطرة الخاصة به لينمو بقوة ، ويكشف عن مؤامرة شيطانية ، وينقذ عالمه في النهاية من الدمار.

● مزيج فريد من الأنواع : كن مبدعًا ، وكن دائمًا متقدمًا بخطوة على خصمك. كلما زاد عدد المجموعات التي تقوم بها ، زاد الضرر الذي سيتلقاه عدوك!
● كن قائد جيشك ... : اختر المجموعة المثالية من الوحدات لقواتك ، والتحف والتهجئة لبطلك وقوده إلى النصر!
● ... واكتسب قوة : اربح XP بعد كل معركة ورفع مستوى بطلك وصفاتهم!
●وضع اللاعب الفردي : اختبر مهاراتك التكتيكية في وضع القصة الذي يزيد عن 20 ساعة. لن تكون رحلة سهلة ولكن عليك أن تنجح وتنقذ العالم من الدمار.
● وضع تعدد اللاعبين : وضع متعدد اللاعبين شديد الإدمان وشامل. 1 ضد 1 ، 2 ضد 2 ، ضد روبوتات أو لاعبين آخرين ، متصل أو غير متصل بالإنترنت ، لا يهم ، يظل هدفك كما هو: قيادة جيشك إلى قمة السلم!
● المضمنة في هذه النسخة النهائية ، I Am the Boss DLC: قم بالتبديل إلى جانب Chaos والعب كواحد من الأشرار الأربعة في اللعبة في أي وضع آخر غير الحملة! تم تضمين مدرب متعدد اللاعبين تم إنشاؤه حديثًا (Euny the Archdruid) في محتوى DLC هذا!


ستضع لعبة معركة الألغاز / الإستراتيجية الفريدة من Clash of Heroes مهاراتك التكتيكية على المحك في وضع القصة الذي يزيد عن 20 ساعة وضد لاعبين في وضع لاعب ضد لاعب غير متصل بالإنترنت وعبر الإنترنت. اعتمد الإستراتيجية المثالية ، ودع القائد بداخلك يوجه قواتك إلى النصر!

كن مبدعًا ، واعثر على مزيج مثالي من الوحدات والتحف والتعاويذ. اجمع المجموعات المجنونة واكسر خطوط العدو. كل مجموعة إضافية يمكن أن تكون حاسمة!

اكسب XP بعد كل معركة ، وقم بترقية بطلك ووحداتك من أجل الحصول على فريق لا يهزم. ابحث عن القطع الأثرية واستأجر المرتزقة ، وسوف يساعدك ذلك في سعيكم لإنقاذ العالم من الدمار.

وضع حماية الأصناف النباتية مدمن ومكثف ! سواء1 ضد 1 أو 2 ضد 2 ، عبر الإنترنت أو بدون اتصال بالإنترنت ، ضد الروبوتات أو اللاعبين الحقيقيين ، أدنى خطأ يمكن أن يكون قاتلاً! تسلق السلم وحاول أن تكون على قمة العالم!

حدد الشخصية التي أتقنتها من بين 15 بطلاً من 5 فصائل مختلفة. في مباراة 1v1 ، اختر مزيجًا من القطع الأثرية والتعاويذ والوحدات بعناية وعزز قوة قواتك!

في 2v2 ، اعمل على بناء التآزر بينك وبين زميلك في الفريق ليكون أفضل ثنائي! اجمع وحقق أقصى قدر من المجموعات المدمرة للتغلب على أعدائك وخذ أكبر عدد ممكن من W!
.
.
ادعمونا بعمل لايك للفيديو واشتركوا بالقناة
واضغطوا على رمز الجرس لتصلكم إشعارات الفيديو الجديد، ولا تنسوا مشاركة الفيديو
۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩
قدم لكم هذ الفيديو بجودة 720p HD .
.
#المندوب_جيمز
#rpggames
#العاب_استراتيجية







Tags:
المندوب جيمز
تحميل
لعبة
العاب
كمبيوتر
تحميل لعبة الدودة
تحميل لعبة farlight 84 للكمبيوتر
طريقة تحميل لعبة الدوده
تحميل لعبة الدودة الاصلية
تحميل لعبة الدودة اون لاين
تحميل لعبة mighty party مهكرة
تحميل لعبة farlight 84
شرح تحميل لعبة farlight 84
طريقة تنزيل لعبة الدودة
تحميل ملف تشغيل لعبة ميدل اوف هونر
تنزيل لعبة الدودة الاصلية
تحميل لعبة فالورانت
تحميل لعبة valorant
تحميل لعبة فارلايت 84
تحميل لعبة farlight 84 للكمبيوتر مجانا
طريقة تحميل لعبة فالورانت