1635 - Ship Graveyard Simulator 2

Subscribers:
174
Published on ● Video Link: https://www.youtube.com/watch?v=6kSJR_pCQWM



Duration: 11:58
7 views
1


Ship Graveyard Simulator 2
.
اللعبة متوفره على موقعنا المندوب جيمز
لتحميل اللعبة يمكنك الذهاب لموقعنا المندوب جيمز عن طريق جوجل
والبحث عن اللعبة بأسمها او بالرقم المخصص لها داخل الموقع
.
قم بإزالة الكشاف والمطرقة - حان الوقت للعودة إلى العمل ، لديك وظيفة جديدة للقيام بها. قم بزيارة ساحل الشاطئ الجديد الذي يضم أكبر وأكبر مقبرة للسفن في العالم ، وقم بتفكيك أجزاء السفن الضخمة وجمع أطنانًا من الفولاذ الثمين. شمروا عن سواعدكم ، حان الوقت للعودة إلى العمل.

حول هذه اللعبة
يعد Ship Graveyard Simulator 2 استمرارًا للجزء الأول الذي تم تلقيه بحرارة من اللعبة ، حيث سيتولى اللاعب مهمة تدمير واستعادة المواد من حطام السفن. في اللعبة ، يمكنك أن تتوقع سفنًا أكبر جديدة ، وآليات لعب جديدة ، وميزات وتحسينات ، ولكن أيضًا آليات معروفة من اللعبة الأولى تم تحسينها بشكل ملحوظ.

من الجيد العودة إلى العمل!
عادت لعبة Ship Graveyard Simulator أكبر من ذي قبل ولا يهم إذا كنت من المحاربين القدامى في اللعبة أو لأول مرة سيكون لديك مطرقة وشعلة في يديك ، وهناك عشرات الكيلومترات من الحطام على الساحل ، وآلاف الأطنان من الفولاذ - ستدخل في هذا العمل.

تفكيك أجزاء سفينة كبيرة
أجزاء السفن الكبيرة؟ نعم بالتأكيد! ستحتاج إلى رافعة خاصة وحاوية كبيرة لها. ستحتوي Ship Graveyard Simulator 2 على أجزاء كبيرة ووحدات ومكونات حطام متاحة للهدم ، بما في ذلك المحركات والمضخات ولوحات التحكم وغير ذلك الكثير.

سفن ضخمة
اطلب سفنًا جديدة تنتظر الهدم عبر الكمبيوتر في منزلك ، ومع السفينة الجديدة ، ستتلقى مهمة جديدة! اجمع كل الأجزاء الضرورية من الفولاذ أو الألومنيوم أو النحاس ، حتى ولو جزء صغير منها له قيمته الخاصة. ستكون هناك عدة أنواع من السفن المتاحة في اللعبة ، والتي سيتم تقسيمها إلى فئات فردية - بعضها عملاق حقيقي.

دمار
مهمتك الرئيسية في اللعبة هي تفكيك السفن إلى أجزاء صغيرة. سيكون بعضها صغيرًا ، لكن ينتظرك تحديًا كبيرًا ، والذي سيكون تفكيك عمالقة حقيقيين ، وتوظيف عمال سيكونون قادرين على مساعدتك. استخدم الأدوات المتاحة - المطرقة ، والمنشار ، والشعلة ، وما إلى ذلك - لتفكيك القطع الفردية من السفينة إلى قطع أصغر ، وجمع أكبر عدد ممكن منها وتطوير عملك!

الأخطار
تذكر أنك تقوم بواحدة من أخطر الوظائف في العالم وأنك تقوم بإزالة أكبر حطام السفن في العالم ، فما الخطأ الذي يمكن أن يحدث؟ في لعبة Ship Graveyard Simulator 2 ، هناك العديد من المخاطر في انتظارك - تسرب الغاز والصدمات الكهربائية من الكابلات والتسمم بالسموم في الغرف غير الآمنة. هل تتذكر الأجزاء الكبيرة ووحدات الشحن؟ من الأفضل أن ترتدي خوذتك.
.
.
ادعمونا بعمل لايك للفيديو واشتركوا بالقناة
واضغطوا على رمز الجرس لتصلكم إشعارات الفيديو الجديد، ولا تنسوا مشاركة الفيديو
۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩
قدم لكم هذ الفيديو بجودة 1080p HD 60fps .
.
#المندوب_جيمز
#shipgraveyardsimulator
#shipgame







Tags:
المندوب جيمز
تحميل
لعبة
العاب
كمبيوتر
ship graveyard simulator
ship graveyard simulator تحميل
ship graveyard simulator لعبة
ship graveyard simulator download
ship graveyard simulator gameplay
simulator
ship graveyard simulator game
ship graveyard simulator prologue
ship graveyard simulator 2
تحميل محاكي تدمير السفن
ship graveyard
ship grave yard simulator
gas station simulator
لعبة نجاة
لعبة محاكي
لعبة السفن
لعبة القنادس
ship graveyard sim