1632 - Turbo Overkill

Subscribers:
174
Published on ● Video Link: https://www.youtube.com/watch?v=LKNA1L8WueA



Game:
Duration: 12:02
3 views
1


Turbo Overkill
.
اللعبة متوفره على موقعنا المندوب جيمز
لتحميل اللعبة يمكنك الذهاب لموقعنا المندوب جيمز عن طريق جوجل
والبحث عن اللعبة بأسمها او بالرقم المخصص لها داخل الموقع
.
لقد وصل Turbo Overkill 1.0 أخيرًا! أرجل وأذرع ودراجات بالمنشار - مناشير في كل مكان! ستحتاج إليهم لتنظيف Paradise ، التي تديرها Syn (a super AI) ، وثلاثي من صائدي الجوائز (Maw ، Ripper & Jazz) ، وحوالي 150000 من أجهزة الإنترنت المعززة. أفضل لعبة FPS في Apogee منذ Duke Nukem 3D. صيد جيد يا سيدي!

حول هذه اللعبة
" Turbo Overkill هي أفضل لعبة توني هوك منذ سنوات."
- Fanbyte

"إذا كان فيلم Sam Raimi's Evil Dead قد جعل ذراع المنشار قطعة سلاح مميزة ، فانتظر حتى ترى منشار الساق."
- Sportskeeda

"Turbo Overkill ليست مجرد واحدة من أفضل ألعاب الرماية في السوق في الوقت الحالي - إنها واحدة من أفضل الألعاب في السوق ، توقف كامل."
- Superjumpmagazine.com

آلة قتل نصف معدنية ، نصف بشرية ، كلها
مستوحاة بشكل كبير من بعض العظماء على الإطلاق مثل Id's Doom & Quake و Apogee's Duke Nukem 3D ، مع صور سايبربانك المذهلة ، تعد Turbo Overkill أكثر ألعاب FPS وحشية تم إصدارها على الإطلاق بواسطة Apogee. أنت تلعب بشخصية جوني توربو ، مدعومًا بصواريخ ذراع مخفية ومنشار يمتد من أسفل ساقك مما يسمح لك بفتح شرائح الأعداء على مصراعيها.

في هذا Blade Runner -meets- DOOMhellscape ، يعود جوني إلى مسقط رأسه في Paradise ليجد جميع سكانها مملوكين لـ Syn ، وهي منظمة العفو الدولية المارقة وجيشها المكون من التوابع المتزايدة. يائسًا للحصول على أموال كافية لتجاوز أخطائه السابقة ، يتولى جوني المهمة المستحيلة المتمثلة في تدمير أعظم ذكاء اصطناعي تم إنشاؤه على الإطلاق. يريد صائدو الجوائز المتنافسون المطالبة بالجائزة أولاً. لا شيء سهل في الجنة.
Turbo Time ، والجري على الحائط ، والخطافات المحطمة ، والخطافات ، يا إلهي
Turbo Overkill يأخذ أعلى مستوياته إلى ارتفاعات لم يسبق لها مثيل. قم بتنشيط Turbo Time (™) ، وهو شكل جديد من أشكال الحركة البطيئة مع بعض التواء. قم ببناء سرعة لا تصدق من خلال الركض على الحائط والاندفاع. انزلق على ساقك بالمنشار ، واقتل أحشاء الأعداء وافتح الرؤساء لأضرار جسيمة ، واذهب لركوب الأمواج على أغطية السيارات الطائرة. انطلق بعيدًا باستخدام Twin Magnums ، التي تحبس وتهاجم العديد من الأعداء ، مثل Boomer Shotgun وقاذفة القنابل المرفقة بها ، أو بندقية القنص Telefragger ، التي تنقل جوني داخل العدو قبل أن تنفجر من الداخل.

تسابق عبر أكثر من عشرين مرحلة مليئة بالأسرار ومراحل ساحة المكافآت وألغاز القتال ذات المفصل الأبيض. اعثر على مقتنيات متغيرة للعبة لإلغاء تأمين المعدلات العقابية مثل سرعة الوحوش الثلاثية والقتل الفوري. اجمع بين كل أسلحة جوني وقدراته للتغلب على الجحافل الفاسدة والتغلب عليها.
TL ؛ DR:
o اقتل رئيسًا ، واحصل على التعزيز (القوة الخاصة)
o العب Spider-Man بخطافك المتصارع
o One-up Duke Nukem بركلة شريحة المنشار المنزلق
o Kills = النقود. استخدم النقود لتثبيت التعزيزات ، وترقية أسلحتك ، وإضافة قدرات جديدة في شجرة المواهب
الخاصة بك

الذراع الروبوتية؟ ✔
س هذا. قائمة. سوف. ينمو. قائمة الرغبات باللعبة لرؤيتها تحدث
لا تقتبس منا على nuthin '
قال Sam Prebble ، نصف شركة Trigger Happy Interactive: " إن Turbo Overkill سريع ومسعور وشرس - مفرط في تجسيده". "هذه هي اللعبة التي طالما أردنا لعبها ؛ جعله مشروع حلم. أعداء لا هوادة فيها ، أسلحة مميتة وممتعة للغاية ، السرعة والدقة فوق كل شيء آخر - إذا كنت تحب Quake III Arena ، أو لعبة DOOM الحديثة والكلاسيكية ، أو ألعاب إطلاق النار الأسطورية من Apogee ، فستشعر وكأنك في بيتك في Paradise ".

"بصفتي الشخص الذي ساعد في إطلاق نوع مطلق النار مع Wolfenstein 3D و Rise of the Triad و Duke Nukem 3D و Max Payne و Prey ، لم أكن متحمسًا لهذه اللعبة منذ العصر الذهبي لعوالم Apogee / 3D ،" كتب سكوت ميلر ، مؤسس. "Turbo Overkill عبارة عن صندوق رمل من المرح وأفكار اللعب الأصلية التي تجتمع معًا مثل ليلة من البيتزا الساخنة اللذيذة ومشروبك المفضل البارد والرغوي. لعب هذه اللعبة جعلني من عشاق Turbo من جديد ".
.
.
ادعمونا بعمل لايك للفيديو واشتركوا بالقناة
واضغطوا على رمز الجرس لتصلكم إشعارات الفيديو الجديد، ولا تنسوا مشاركة الفيديو
۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩
قدم لكم هذ الفيديو بجودة 1080p HD 60fps .
.
#المندوب_جيمز
#turbooverkill
#العاب_اكشن







Tags:
المندوب جيمز
تحميل
لعبة
العاب
كمبيوتر
turbo overkill لعبة
turbo overkill
turbo overkill تجربة
turbo overkill قيم
تحميل لعبة بيت الرعب
turbo overkill عربي
تحميل لعبة بيت الرعب 2
turbo overkill arabic
turbo overkill قيم بلاي
turbo overkill gameplay
turbo overkill overview
turbo overkill first impression
turbo over kill بالعربي
tubro overkill game
لعبة اكشن
لعبة شوتر
لعبة جديدة
mr turbo
لعبة بيت الرعب
لعبة اكشن جديدة
لعبة توربو اوفر كل